القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً : الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 اللوتري بالتفصيل

 الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 اللوتري بالتفصيل

رابط نتائج القرعة الأمريكية 2022-2023 يبحث عنه الآلاف بعد ظهور نتيجة القرعة التي يهتم لأمرها الراغبون في الهجرة إلى أمريكا.

رابط نتيجة اللوتري الأمريكي 2023

ومن المنتظر عبر رابط نتيجة اللوتري الأمريكي 2023 إعلان أسماء المقبولين في نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 لمَن سجّلوا خلال الفترة من 7 أكتوبر/تشرين الأول حتى 6 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

رابط نتيجة اللوتري الأمريكي 2023

موعد ظهور نتيجة اللوتري 2023

حتي لا تنساق وراء المواقع الوهمية، نوكد إن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا لم تعلن حتي اللحظة، ويتم ترقبها خلال الساعات المقبلة، ويتوجب عليكم تتبعها عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية dvprogram.state.gov، ويتوجب عليكم عدم الانسياق وراء المواقع الوهمية، او تدوني البيانات الشخصية علي اي موقع، فقط تتبع موقع الوزارة الرسمي والذي نشير الي عبر موقعنا ثقفني الان.

تعرف علي طريقة التقديم لقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 من هــــنا.


هذا ونرصد بحث اوسع الان من اجل الاطلاع علي نتائج اللوتري 2022، إلا اننا نؤكد لكم إن النتيجة ستظهر عبر الموقع الإلكتروني فقط، وأن تقديم البيانات عبر رابط وزارة الخارجية الأمريكية بطريقة صحيحة ومباشرة، سوف يوفر لكم خروج النتيجة بسرعة وبشكل افضل، هذا وسوف نوضح لكم عبر موقعنا ثقفني اخر مستجدات عرض نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا خلال الدقائق المقبلة.

كيف اعرف نتيجة اللوتري؟ خطوات الاستعلام عن نتائج اللوتري الامريكي

هذا ويعرض لكم هذا الفيديو التوضيحي كيفية معرفة نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2022، والتي يترقبها ملايين حول العالم اليوم، إلا إن تلك الخطوات التي نوفرها لكم ونضع بها رابط وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي، هي بوابة الدخول الاولي من اجل الإستعلام عن قبول حصولك علي الجرين كارد خلال الدقائق المقبلة، حيث يتم ترقب إعلان نتائج اللوتري الامريكي 2022 في شهر مايو من كل عام.

كيف اعرف نتيجة اللوتري؟

  • قم بزيارة موقع dvloterry.state.gov
  • من اجل المتابع انقر continue.
  • انقر مرة واحدة علي مربع check state.
  • الان قم بتدوين الرقم التسجيلي، وهو رقم يتم استخراجة عند التسجيل للمرة الاولي.
  • ادخل بياناتك الشخصية والتي تشمل الاسم والسن والبريد الإلكتروني وكافة البيانات المطلوبة.
  • ترقب ظهور رسالة القبول باذن الله او الإبلاغ بالرفض.

كيف أعرف أنه تم قبولي في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2023؟

حتي تتمكن من معرفة انه تم قبولك في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2023 نستعرض لكم صور لنموذج القبول وآخرى لنموذج رفض القبول في اللوتري.

نموذج (1)

كيف اعرف نتيجة اللوتري

نموذج (2)

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع