القائمة الرئيسية

الصفحات

مدارس في قطر | وظائف شاغرة في المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

 بما تتميز المدرسة القطرية الفنلندية الدولية ؟

مدرسة قطر-فنلندا الدولية هي مجتمع تعليمي ملهم ، حيث يسير النجاح والرفاهية جنبًا إلى جنب.

عندما نتحدث عن تقديم تعليم على مستوى عالمي ، فهذا ليس مجرد كلام. يحظى مفهوم التعليم الفنلندي بشهرة دولية بسبب سجله الرائع في إنتاج أداء طلابي رفيع المستوى ، مع رعاية رفاهية مجتمع التعلم بأكمله. نحن فخورون بأن نكون أول مدرسة فنلندية دولية في قطر ، مدعومة من  EduCluster Finland.  هذا يعني أننا نعيش ونتنفس الخبرة الفنلندية في كل ما نقوم به

مدارس في قطر | وظائف شاغرة في المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

حول المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

عندما نقول “معنا ، المتعلمون يدرسون مدى الحياة وليس المدرسة”

نعني أن نهجنا في التعليم شمولي للغاية. نحن لا نلهم النجاح فحسب ، بل نرعى الرفاهية أيضًا. لا نفكر في طلابنا على أنهم طلاب فقط. نراهم أشخاصًا كاملين ، لديهم طريقتهم الخاصة في التعلم ، ومصالحهم وتحدياتهم الخاصة ، وصياغة مستقبلهم. نعتقد أنه في هذا العالم المعولم المتغير باستمرار ، المهارات الأكاديمية وحدها ليست كافية. طلابنا مجهزون بالكفاءات لتطبيق المعرفة التي يتعلمونها في المدرسة في مشاريعهم المستقبلية.

عندما نتحدث عن التدريس .

لا نفشل أبدًا في الإشارة إلى أن المعلمين ذوي الجودة العالية هم السمة المميزة لنظام التعليم في فنلندا. هذا هو السبب في أن كل معلم في مدرستنا لديه مؤهل مدرس ويتم تدريبه على طرق التدريس والتعلم القائمة على الأدلة المستخدمة في فنلندا. بصفتنا مركزًا للتميز ، فإننا نستخدم هذه الخبرة أيضًا لخدمة المعلمين ذوي التفكير المستقبلي في دول مجلس التعاون الخليجي.

عندما نخلق بيئة تعليمية .

نحن لا نبنيها لإقناع الآباء أو أصحاب المصلحة. تم بناء مساحاتنا الداخلية والخارجية والرقمية حول طرق التدريس المبتكرة لغرض أساسي هو دعم طلابنا في رحلة التعلم الخاصة بهم. تم تصميم هذه المساحات بعناية لتكون مريحة ومرنة وتلهم التعلم بجميع أشكاله.

عندما نقول أن الآباء مرحب بهم ،

نحن نعني ذلك. نحن نتفهم أن مشاركة أولياء الأمور لا تقدر بثمن في الأداء الناجح لمجتمع مدرستنا ، ولهذا نقدر أفكارك ونأخذ تعليقاتك على محمل الجد. نرحب بك دائمًا لزيارتنا والتحدث إلينا.

تعليم فنلندا

  • “احتلت فنلندا المرتبة الثالثة في إعداد الطلاب لمتطلبات العمل والحياة”.
  • “تحتل فنلندا المرتبة الأولى بين دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في مجال التعليم”.
  • “التعليم الابتدائي في فنلندا هو الأفضل في العالم.”

القبول في المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

قبل البدء في عملية التقديم ، اقرأ سياسة القبول الموجودة في الدليل

أكمل نموذج القبول عبر الإنترنت

تأكد من ملء جميع الحقول الإلزامية في نموذج القبول وتحميل جميع المرفقات المطلوبة باللغة الإنجليزية. يرجى ملاحظة أنه في حالة فقد أي من المعلومات المطلوبة ، فلن نتمكن من متابعة عملية تقديمك.يمكنك العثور على قائمة مفصلة بالمرفقات المطلوبة في سياساتنا المدرسية (انظر الحياة المدرسية).

مراجعة التطبيق

يقوم فريق القبول بالمدرسة بمراجعة الطلب والمرفقات. ثم يحدد الفريق مستوى الصف المناسب لتقييم القبول.

تقييم الدخول

نرغب في مقابلة كل متقدم شخصيًا. هذا هو السبب في أننا ندعو كل طفل أو مراهق لحضور تقييم الدخول في مجموعة صغيرة. يعكس التقييم معايير المناهج الفنلندية ويستند إلى تقييم شامل لتعلم الطالب المحتمل. هذا يعني أننا نعطي قيمة متساوية للمهارات الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية والسلوكية والحركية. يمكن العثور على معلومات مفصلة بما في ذلك إجراءات اختبار التقييم وإرشادات حول كيفية دفع رسوم التقييم غير القابلة للاسترداد بقيمة 500 ريال قطري في الكتيب.


عرض
يتخذ فريق القبول بالمدرسة القرار النهائي بشأن القبول. سوف نخطرك ما إذا كنا قادرين على استيعاب طفلك في مدرسة QFI.

مدرسة QFI  هي  مدرسة دولية حديثة  للصفوف من 0 إلى 11 ، ونحن نرحب بطلبات الطلاب على مدار السنة . سيبدأ تقديم دراسات الصف 12 في سبتمبر 2021. 

لمعرفة تفاصيل القبول والأوراق المطلوبة من هنا

منهج المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

نتبع نسخة محلية من المنهج الأساسي الوطني الفنلندي الذي يتوافق مع المعايير القطرية ، والذي يعكس احتياجات هيئة الطلاب الدوليين لدينا هنا في الدوحة. في مدرستنا ، يتم الالتزام ببرنامج وزارة التربية والتعليم في اللغة العربية والدراسات الإسلامية والتاريخ القطري. اللغة الرئيسية للتدريس هي اللغة الإنجليزية ، ولكن نظرًا لأننا نقدر اللغات باعتبارها ثراءً ، فإن لكل شخص فرصة دراسة العربية والفرنسية والإسبانية.

يقود المنهج الأساسي الوطني الفنلندي التقدم الأكاديمي والفكري من خلال رعاية الصحة العقلية والبدنية. يتم تحقيق نظام التعليم المشهور عالميًا في فنلندا في المناهج الدراسية التي تعزز تجربة تعليمية فريدة ومتوازنة وشاملة من السنوات الأولى حتى مرحلة البلوغ. لا يُنظر إلى التعلم على أنه شيء يحدث فقط في الفصل ؛ إنها عملية دورية مستمرة حيث يتم اكتساب المعرفة وتطبيقها كل يوم من خلال مجالات مختلفة من الحياة.

يتميز المنهج الدراسي الفنلندي بنهج يتمحور حول الطالب بشكل كبير ومدعوم بنظام دعم شامل ثلاثي المستويات ، مما يضمن حصول الجميع على فرصة التفوق. هذا صحيح في مجتمع التعلم لدينا. يتم دعم كل طالب على مسار التعلم المخصص الخاص به ، ويتم إبلاغ طرق التدريس بما يناسب أسلوب التعلم لكل فرد بشكل أفضل.

بموجب المنهج الفنلندي الذي يعطي الأولوية للتعلم النشط ، نتوقع ونشجع طلابنا على المشاركة في عملية التعلم الخاصة بهم وتوليها. يتعلم الطلاب بشكل أساسي كيفية تطوير تعلمهم وتوجيهه وتقييمه ، كل ذلك أثناء اكتشاف روابط ذات مغزى والتعرف على التطبيقات ذات الصلة في الحياة الواقعية. من خلال منهج دراسي مصمم بعناية ومنظم موضوعيًا وقائم على البحث ، يكتسب الطلاب المهارات المعرفية والقدرات العملية للمساعدة في التغلب على التحديات اليومية ، والتي تخدمهم جيدًا طوال الحياة.

في مدرسة QFI ، ندافع عن التعلم القائم على الظاهرة . المنهج الذي نستخدمه يرتكز بشكل أساسي على موضوعات شاملة تهدف إلى تنمية المهارات الشاملة في طلابنا. باستخدام نهج متكامل ، يتجاوز التدريس والتعلم الموضوعات مما يسمح للطلاب بمشاهدة هذا العالم المترابط من خلال عدسة أوسع.

ما يميز المدرسة القطرية الفنلندية الدولية وتوفرة لطلابها

توفر المدرسة القطرية الفنلندية الدولية بيئة تعليمية رفيعة المستوى مستندة إلى تاريخها العريق في التطوير المستمر للنظام التعليمي الفنلندي طويل المدى ورفده بأحدث المناهج والأساليب التعليمية. يتم تكييف أفضل عناصر نظام التعليم الفنلندي مع السياق القطري والدولي. في المدرسة القطرية الفنلندية الدولية، يمارس الأنشطة التعليمية خبراء تربويون مؤهلون على مستوى الماجستير ويتمتعون بمعارف وخبرات تربوية قوية.

موقع المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

فيديو عن المدرسة القطرية الفنلندية

وسائل الاتصال بإدارة المدرسة القطرية الفنلندية الدولية

البريد الإلكتروني: info@qfischool.com
الموقع الكتروني: qfischool.com
فيسبوك: Qatar-Finland International School
تويتر: @QFISchool
هاتف التسجيل/الاستعلامات: 40127888
هاتف الإدارة: 40127895

الوظائف الشاغرة في المدرسة الفنلندية القطرية:

  • وظائف معلمين فصول.
  • وظائف معلمين تخصص رياضيات.
  • وظائف معلمين تخصص لغة انجليزية.
  • وظائف معلمين تخصص علوم.
  • وظائف معلمين PE.
  • وظائف مدرس التربية الخاصة (SEN).
  • وظائف مستشار وظيفي (مدرسة ثانوية).
  • وظائف مشرفين و مشرفات.
  • وظائف إداريين.

شروط التوظيف:
  • الحصول على مؤهل دراسي في التخصص المطلوب.
  • توفر خبرة جيدة في مجال أعمال المؤسسات التعليمية.
  • إجادة اللغة الانجليزية بشكل متقن.

كيفية التقديم في الوظائف الشاغرة بالمدرسة:

تقدم الآن في الوظائف الشاغرة بالمدرسة،عن طريق الرابط الرسمي للمدرسة الفنلندية في قطر: من هنا.
سجل سيرتك الذاتية وسنعرضها امام كبري الشركات العربية حسب تخصصك ..
لدينا الاف الشركات التي تبحث موظفين سجل سيرتك الذاتية واحرص علي اكمال سيرتك الذاتية حتي تقلل عدد المتنافسين معك
سجل سيرتك الذاتية لعرضها علي كبري الشركات اختر احدي الدول التالية
. ملاحظة : لن ينظر الي السير الذاتية التي تقل نسبة الاكتمال بها عن 80 %

وظائف شاغرة في الإمارات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مها. محمد عبدالله
    معلمة بالرحلة الثانوية
    تخصص كيمياء
    مقيم في السودان
    نيالا

    ردحذف
  2. رحاب عباس حسين معلمه خبره ١١سنه في تعليم المنهج الحكومي تخصص علوم sicence
    30483970

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع